كتاب: الفاحشة الوجه الآخر لعائشة

 الفاحشة الوجه الآخر لعائشة
الفاحشة الوجه الآخر لعائشة

بسم الله الرحمن الرحيم


أخيرا وبعد طول انتظار وتساؤلات عديدة، قامت هيئة خدام المهدي (عليه السلام) بإعادة طبع كتاب (الفاحشة.. الوجه الآخر لعائشة) لسماحة الشيخ ياسر الحبيب بعد نفاد الطبعة الأولى التي كانت مخصصة فقط للنخبة من العلماء في الحوزات العلمية.


لم يتم الإعلان رسميا عن صدور الكتاب في الفترة الماضية لأن الغرض من الطبعة الأولى كان استبيان آراء العلماء عن الكتاب وليس طرحه للجمهور العام.


وقد نال الكتاب ثناءً كبيراً وغيّر آراء الكثير من فضلاء أهل العلم حول المسائل التي وردت فيه إلى حد أن بعض المخالفين للشيخ شهدوا للكتاب بسعة المعلومات وقوة الطرح ومتانة الاستدلال.


يقع الكتاب في أكثر من ألف صفحة، مما يجعله أضخم كتاب تم تأليفه حتى الآن في فضح عدوة الله عائشة بنت أبي بكر.


ويشتمل الكتاب على سبعة فصول مع التوطئة واللواحق والتتمات، وأخطر هذه الفصول هو الفصل الذي يكشف عن ارتكاب عائشة فاحشة الزنا حيث عرض الشيخ الأدلة على ذلك وقام بتفنيد الاعتراضات عليه.


الآن بات بإمكان الجميع الحصول على الكتاب حيث قامت الهيئة بطبعه طبعة ثانية يبلغ تعدادها ثلاثة آلاف وخمسمائة نسخة متاحة لعموم الجمهور في جميع أنحاء العالم.


يمكن الحصول على نسخة من الكتاب بالطلب من مكتب هيئة خدام المهدي (عليه السلام) في لندن عبر الاتصال بالرقمين التاليين:

00447775578500

00447733035181


حيث سيقوم العاملون في الهيئة بإتمام إجراءات إيصال الكتاب إليك بريدياً. علما أن التوصيل عبر البريد مجاني في المملكة المتحدة فقط.


ولأي استفسار يمكن مراسلة البريد الإلكتروني لموقع القطرة:

alqatrah@gmail.com